إعلان

إقبال كبير على البنوك قبل العيد.. والاستعدادات ''معتادة''

04:38 م الأحد 27 يوليو 2014

إقبال كبير على البنوك قبل العيد.. والاستعدادات ''م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد وسهر هاني:

شهدت فروع البنوك العاملة بالسوق المصري زحامًا شديدًا على فروع البنوك قبيل عيد الفطر المبارك نظرًا لإقبال العملاء على سحب سيولة نقدية لمواجهة احتياجاتهم خلال فترة العيد، بالإضافة إلى إنهاء أي إجراءات متعلقة قبل العطلة.

ورصد مصراوي زحامًا من العملاء بفروع البنوك ما بين وقوف وجلوس في انتظار دورهم الذي غالبًا ما يحتاج إلى ساعات حتى يحين، وقالت إحدى العملاء لمصراوي إنها قامت يوم الخميس بأخذ رقم لدورها بفرع البنك، ثم ذهبت لقضاء بعض الأعمال لمدة 3 ساعات وعادت لتجد أن وقت دورها قد حان.

ومن ناحيته، قال حازم حجازي رئيس مجموعة الفروع والتجزئة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي المصري إن استعدادات البنك لعيد الفطر مثلما يحدث في كل عيد كالمعتاد، وأنه لا جديد بخصوصها حيث أن أفراد الأمن سيتواجدون بالفروع في حالة استعداد لأي أمر طارئ.

وأضاف في اتصال هاتفي مع مصراوي أن البنك يتابع حركة ماكينات الصراف الآلي ''ATM'' عن طريق خدمات المراقبة الإلكترونية بحيث يتم تغذية أي ماكينة بالسيولة النقدية عندما تقترب السيولة الموجودة بها على النفاذ.

وأشار حجازي إلى أن الأيام الأخيرة شهدت ضغطًا كبيرًا من العملاء على الفروع، وأن هذا الزحام هو المعتاد قبل الأعياد في كل عام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: