إعلان

وزير التموين يفتتح 3 مجمعات استهلاكية جديدة بالإسكندرية

01:01 م الأحد 27 يوليو 2014

وزير التموين يفتتح 3 مجمعات استهلاكية جديدة بالإسك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

افتتح الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية 3 فروع جديدة متخصصة للمجمعات الاستهلاكية بشارع بورسعيد بالإسكندرية الفرع الأول للخضار والفاكهة، والثاني للحوم الطازجة، والثالث للمجمدات من الخضر واللحوم والدواجن والأسماك وذلك للبيع بأسعار مخفضة للمواطنين تناسب جميع دخول الأسر المصرية وتقل بنسبة 30 بالمئة عن أسعار الأسواق.

وأشارت وزارة التموين في بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن الوزير أكد أنه هناك خطة للتوسع في إنشاء هذه الفروع المتخصصة على نظام الفرانشايز لتوفير كافة احتياجات المواطنين من السلع بأسعار مميزة.

وقام الوزير عقب الافتتاح بجولة في 7 مناطق وهي الشاطبي، والإبراهيمية، ومحطة الرمل، و7 بنات، وبحري، واللبان، وحارة البطارية بحي الجمرك تفقد خلالها عدة مخابز بلدية مدعمة، واطمئن علي توفير الخبز للمواطنين بكميات كبيرة وبسهولة ويسر ونجاح نظام الخبز الجديد - بحسب بيان الوزارة -.

كما تفقد عدة مجمعات استهلاكية ومحلات بقالة تموينية ومخازن شركة الجملة، وتأكد من توافر السلع التموينية حسب النظام الجديد واستمرار ضخ السلع في محلات البقالة من شركات الجملة

والتقي وزير التموين خلال الجولة بعدد من المواطنين الذين أشادوا بمنظومة الخبز المدعم الجديدة والنظام الجديد لتوزيع السلع التموينية، واشتكوا من عدم وجود بطاقات تموينية لهم - وفقًا للبيان -.

وأوضح لهم الوزير أن المواطنين الذين ليس لديهم بطاقات تموينية عليهم بالتوجه إلى مكاتب التموين التابعين لها لاستخراج بطاقات صرف خبز بعد التقدم بالمستندات المطلوبة وهي صورة من بطاقة الرقم القومي للزوج والزوجة، وصورمن شهادات ميلاد الأولاد، مشيرًا إلى أنه يتم استخراج بطاقات صرف خبز للشركات والمصانع لتوفير الخبز للعمالة الوافدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: