إعلان

رئيس شعبة مخابز القاهرة يتنازل عن مستحقاته المالية لدى الدولة لـ''تحيا مصر''

11:04 ص السبت 26 يوليه 2014

رئيس شعبة مخابز القاهرة يتنازل عن مستحقاته المالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

تلقى الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، مذكرة رسمية من عطية حماد رئيس شعبة مخابز القاهرة بالاتحاد العام للغرف التجارية، تتضمن تنازله عن مستحقاته المالية المتأخرة لدى الدولة وتبلغ قيمتها 140 ألف جنيه وهي فروق تكلفة الانتاج وأسعار السولار وحافز الجودة، لصالح صندوق تحيا مصر تدعيماً للاقتصاد القومي.

وقال الدكتور خالد حنفي، عبر بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، إن تنازل رئيس شعبة مخابز القاهرة عن مستحقاته يؤكد علي الدور الوطني والمشرف الذي يقوم به دائماً أصحاب المخابز بالوقوف بجانب مصر في كل الظروف.

وأضاف ''أن أصحاب المخابز البلدية المدعمة من المهن القليلة التي لم تنظم وقفات احتجاجية للمطالبة بحقوقهم المالية المتأخرة لدى الدولة، واستمرت في عملها بإنتاج الخبز وتوفيره للمواطنين في ظل الظروف العصيبة التي مرت بها البلاد خلال الثلاث سنوات الماضية''.

وأشار وزير التموين إلى أن هناك مبادرات أخرى وطنية مماثلة من أصحاب مخابز بلدية مدعمة وأصحاب بقالة تموينية في شعبة البقالة بالتنازل عن مستحقاتهم المتأخرة لدى الدولة لصالح صندوق تحيا مصر.

ومن جانبه، قال عطية حماد رئيس شعبة مخابز القاهرة، ''إن تنازله عن مستحقاته المالية لصالح صندوق تحيا مصر هو أقل واجب وطني يقدمه لمصر والوقوف بجانب الدولة في ظل الظروف الحالية التي تستدعي أن يقوم كل مصري بالمساهمة بقدر المستطاع في بناء الاقتصاد القومي''.

وطالب من أصحاب المخابز البلدية المدعمة بتحقيق النتائج المرجوة في منظومة الخبز الجديدة لصالح المواطن المصري بتوفير الخبز المدعم بكميات كبيرة وبجودة عالية وحصول المواطن عليه بكل سهولة ويسر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: