إعلان

القابضة للتأمين و3 شركات تابعة تتبرع بـ 25 مليون جنيه لصندوق ''تحيا مصر''

12:06 م الأحد 20 يوليه 2014

القابضة للتأمين و3 شركات تابعة تتبرع بـ 25 مليون ج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلن أشرف سالمان وزير الاستثمار أنه مجالس إدارات شركة مصر القابضة للتأمين وشركاتها التابعة وافقت على التبرع بمبلغ 25 مليون جنيه لصندوق ''تحيا مصر''.

وقال الوزير خلال بيان للوزارة اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هذه الموافقات جاءت في إطار مشاركة وزارة الاستثمار من خلال شركة مصر القابضة للتأمين في دعم مسيرة مصر في النمو الاقتصادي، وتلبية لدعوة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأهمية التعاون وتكاتف الجهود لبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأضاف أن شركة مصر القابضة للتأمين قامت بالتبرع بمبلغ 4 ملايين جنيه، وشركة مصر للتأمين بالتبرع بمبلغ 10 ملايين جنيه، وشركة مصر لتأمينات الحياة بالتبرع بمبلغ 10 ملايين جنيه، وشركة مصر لإدارة الأصول العقارية بالتبرع بمبلغ مليون جنيه.

وأشار وزير الاستثمار إلى أن مثل هذه المبادرات الطيبة من شأنها أن تعلي من ثقافة التعاون المجتمعي، لافتًا إلى ضرورة المشاركة الفاعلة من جميع الشركات القادرة سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص.

وأوضح أن هذا التبرع يأتي في إطار المسئولية الاجتماعية للشركات خاصة وأن صندوق ''تحيا مصر'' سيسهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل جديدة والمساهمة في تقليل نسبة الفقر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: