إعلان

السيسي: اقتصاد مصر يقوم على السوق الحر ومراعاة محدودي الدخل

08:45 م الإثنين 14 يوليو 2014

السيسي: اقتصاد مصر يقوم على السوق الحر ومراعاة محد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية لشعب مصر بسبب ''تعاطيه مع الخفض الجزئي لدعم الطاقة وتغليبه للمصلحة الوطنية''.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس على مأدبة إفطار ـ بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة ـ لفيفاً من رجال الأعمال المصريين ورموز القطاع الخاص العاملين في مجالات الاتصالات والانشاءات وصناعة السيراميك والرخام والجرانيت وحديد التسليح والاستثمار العقاري والأثاث والمنتجات الغذائية والكهربائية والبترول والطاقة والاستثمارات المالية والغزل والنسيج والسجاد والأدوية.

كما حضر حفل الافطار المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ووزراء الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتنمية المحلية والدولة للتطوير الحضاري والبترول والثروة المعدنية والإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والكهرباء والطاقة المتجددة والمالية والاستثمار.

وقال السفير إيهاب بدوي المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية في تصريح اليوم إن الرئيس عقد اجتماعا مع الحضور عقب الإفطار، أكد خلاله على أن الرؤية الاقتصادية لمصر تقوم على أساس اقتصاد حر وسوق حرة، وذلك بشكل واع ومسؤول يأخذ في الاعتبار الاحتياجات الأساسية لمحدودي الدخل، بهدف تحسين أحوالهم وزيادة مواردهم تعظيما للطبقة المتوسطة ككتلة رئيسية في المجتمع، حيث سيكون لمصر تجربتها الاقتصادية الخاصة التي ستبنى بسواعد أبنائها.

وأضاف انه تم خلال الاجتماع استعراض الأوضاع الإقليمية والداخلية بوجه عام، ولاسيما الاقتصادية منها، والاحتياجات الاستثمارية لمصر في المرحلة المقبلة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان