إعلان

المالية تعلن شروط التقدم لقرعة تأشيرات الحج المخصصة للعاملين بها

03:55 م الأربعاء 04 يونيو 2014

المالية تعلن شروط التقدم لقرعة تأشيرات الحج المخصص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

أعلنت وزارة المالية أنها ستقوم بإجراء قرعة علنية بحضور هاني قدري وزير المالية لتوزيع 48 تأشيرة حج للعاملين بالوزارة والجهات التابعة لها هذا العام والتي خصصها مجلس الوزراء للوزارة.

وقال الوزارة خلال إعلان نشرته على موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء إن على من يرغب في أداء فريضة الحج لهذا العام التقدم بطلب باسم وزير المالية مرفقًا به صورة البطاقة الشخصية وموضحًا به الاسم رباعي، واسم القطاع أو المصلحة، والوظيفة، وتاريخ الميلاد، ورقم التليفون.

وأضافت أنه على المتقدم مراعاة عدد من الشروط منها أن يكون لم يسبق له الحصول على تأشيرة حج عن طريق حج قرعة وزارة الداخلية أو حج بعثة الجمارك بالوزارة أو أي طريقة أخرى مع تقديم إقرار كتابي بذلك حتى يتسنى إعطاء الفرصة لمن لم يحصل على فرصة الحج من قبل.

وأشارت الوزارة إلى ضرورة أن يكون المتقدم مازال بالخدمة حتى موسم الحج وحتى تاريخ تقدمه بطلب الحج، وأن يكون لديه جواز سفر صالح 6 أشهر على الأقل من تاريخ السفر، لافتة إلى أنها ستقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية سواء كانت شركات حكومية أو سياحية بحيث يكون سفر العاملين المختارين في مجموعة واحدة وبرنامج واحد يتم الإعلان لهم عن تكلفته، وأن يكون التعامل بين الشركة والعاملين مباشرة.

وأوضحت أن الإدارة العامة للعلاقات العامة بقطاع مكتب الوزير ستقوم بتلقي طلبات الحج فرادى أو مجمعة، وكذلك التنسيق مع الجهات المعنية (وزارة الداخلية، ووزارة السياحة، والقنصلية السعودية، وشركات السياحة، وغيرها) بشأن إنهاء الإجراءات اللازمة لسفر العاملين الذين تم اختيارهم لأداء الفريضة.

ولفتت الوزارة إلى أن آخر موعد لتلقي الطلبات نهاية يوم عمل الخامس عشر من يوليو 2014.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان