إعلان

التموين تدرس منح المواطنين سلع مجانية من المجمعات الاستهلاكية

12:08 م الأحد 15 يونيو 2014

التموين تدرس منح المواطنين سلع مجانية من المجمعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أنه يتم حاليًا وضع آلية لمنح المواطنين سلع مجانية وخصومات مالية بنسبة كبيرة على حجم مشترياتهم من السلع من فروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة.

وأشارت وزارة التموين في بيان لها اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن الوزير قال خلال اجتماع له اليوم إنه يتم حاليًا دراسة قيام هيئة السلع التموينية باستيراد اللحوم والدواجن والأسماك وغيرها من الخارج مباشرة بدلًا من الاعتماد على الموردين والاتفاق مع شركات النقل البحري لنقل هذه السلع لتقليل التكاليف مما يؤدي إلى طرح السلع بأسعار مخفضة للمواطنين.

وأضاف أنه سيتم عقد دورات للعاملين في فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة في بحوث التسويق ومهارات عرض السلع والبيع، وإعادة تنظيم عمل هذه العمالة للاستفادة من طاقاتهم وزيادة عددهم إذا لزم الأمر، ووضع حوافز وجوائز مالية شهريًا لأفضل فرع ومنفذ على حجم المبيعات ونوعياتها والنظافة وحسن الأداء وتقديم خدمات جيدة للمواطنين.

وناقش الاجتماع خطط تطوير وتحديث فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة التي تجري حاليًا، ومتابعة توفير السلع للمواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بحضور نائب رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ورؤساء المجمعات الاستهلاكية، وشركتي الجملة، وقيادات وزارة التموين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان