إعلان

وزير التموين: تحديث آلات ومعدات شركة السكر وفق أحدث النظم التكنولوجية

02:06 م الخميس 22 مايو 2014

وزير التموين: تحديث آلات ومعدات شركة السكر وفق أحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية عقب اجتماعه مساء أمس الثلاثاء مع المهندس حسن كامل رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، والمهندس محمد عبد الرحيم رئيس شركة السكر والصناعات التكاملية المصرية أن خطط تطوير شركة السكر تتضمن تحديث الآلات والمعدات وفق أحدث النظم التكنولوجية العالمية الخاصة في هذا المجال.

وأشارت وزارة التموين في بيان لها اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن الوزير قال إن هذه الخطط تستهدف زيادة جودة منتجات الشركة والمصانع التابعة لها، وارتفاع مبيعاتها في السوق المصري، وزيادة حجم منتجاتها التصديرية للأسواق الأوروبية والعالمية، وذلك لتعظيم أرباحها مما يعود بالنفع على العاملين فيها في رفع مستوى دخولهم المادية وتحسين معيشتهم.

وأكد أنه يتم حاليًا دراسة تطوير الشركة والمصانع التابعة لها من الناحية الاقتصادية والفنية والتمويلية، ودراسة المعوقات التي تواجهها وإيجاد الحلول المناسبة لها مع الحفاظ على الأصول الثابتة والعمل على إدارة هذه الشركة بأسلوب احترافي وآمن لزيادة أرباحها وتوفير المزيد من فرص العمل.

واستعرض الاجتماع خطط التطوير والتحديث التي بدأ تنفيذها لتطوير شركة السكر والمصانع التابعة لها وذلك بعد زيارة المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لمصنع السكر والخشب الحبيبي بكوم أمبو بأسوان يوم الأحد الماضي وهو أحد مصانع شركة السكر والصناعات التكاملية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان