إعلان

محلب يطالب تجار سوق العبور بتخفيض أسعار الخضر والفاكهة

10:40 ص الخميس 01 مايو 2014

محلب يطالب تجار سوق العبور بتخفيض أسعار الخضر والف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

طالب المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء تجار سوق العبور بتخفيض أسعار الجملة للخضر والفاكهة حتى لا ترتفع أسعار التجزئة.

وأشار محلب خلال اجتماع مع التجار في زيارة مفاجئة للسوق مساء أمس الأربعاء إلى ضرورة أن تكون أسعار السلع في متناول جموع المواطنين وخاصة ذات الدخول المحدودة - بحسب بيان لوزارة التموين والتجارة الداخلية تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس.

ولفتت وزارة التموين إلى أن التجار أكدوا خلال الاجتماع دعمهم الكامل وتعاونهم مع الحكومة، وأنهم سيقومون بتخفيض أسعار الجملة للخضر والفاكهة بنسبة 20 بالمئة، وإمداد جميع المنافذ التابعة لوزارة التموين ومنها المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة وغيرها بكافة السلع من الخضر والفاكهة بأسعار مخفضة.

ورافق محلب في جولته الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور أيمن فريد أبو حديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضي حيث تفقدوا أسواق الخضر والفاكهة للتأكد من توافر السلع بكميات كبيرة، وتفقدوا السوق الجديد للغلال ويتضمن 194 محل والذي أنشأ لنقل سوق غلال الساحل إليه.

وطالب التجارُ بضرورة إلغاء غرامات التأخير على أقساط المحلات التي يملكونها بالسوق لتعثرهم في السداد بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد، وتشغيل مكتب الشهر العقاري بالسوق الذي أقيم بالجهود الذاتية، وتشغيل محطة معالجة الصرف الصحي بالسوق.

ووعد رئيس الوزراء التجار بدراسة إلغاء غرامات التأخير، وبحث تشغيل مكتب الشهر العقاري ومحطة معالجة الصرف الصحي مع وزيري العدل والإسكان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان