إعلان

مميش: عروض تحالفات مشروع تنمية قناة السويس مازالت محل دراسة

04:40 م الخميس 24 أبريل 2014

مميش: عروض تحالفات مشروع تنمية قناة السويس مازالت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - فريدة القاضي:

أكد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس اليوم الخميس أن العروض التي تقدمت بها التحالفات حول مشروع تنمية محور قناة السويس مازالت محل دراسة، وأن هناك تنسيق مع جهة استشارية عالمية للتقييم.

وأضاف مميش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الخميس على هامش مؤتمر الطب الأول بهيئة قناة السويس خلال المؤتمر الصحفـي أن البنود التي يتم المقارنة على أساسها جميعها تخضع لخبراء استشاريين، وأن هناك تعاون كامل مع جامعة قناة السويس، وأنه فور انتهاء الفريق الاستشاري سيتم التقييم في حضور ممثلين للتحافلات، وتبدأ أعمال التقييم بكل شفافية، وعرض النتائج على مجلس الوزراء.

وتوقع رئيس هيئة قناة السويس أن يتم إنجاز مشروع تنمية محور قناة السويس بخطوات جدية مع بداية العام المقبل.

وفي شأن آخر، أوضح مميش أن هيئة قناة السويس تدرس شمول الرعاية الطبية بمستشفياتها كل أبناء مدن قناة السويس وسيناء.

وأكد أن المؤتمر يأتي بالتزامن مع احتفالات قناة السويس بذكرى الحفر، حيث مر 155 عام على بدء أعمال الحفر بالقناة، واعدًا بتنظيم عدد من المؤتمرات الطبية والصحية في الفترة المقبلة في إطار الدور الاجتماعي للهيئة.

وطالب مميش الإعلام بتحري الصدق والدقة، مشددً على أن الإعلام رسالة راقية، وهو همزة الوصل بين الدولة والمواطن، ولابد أن ينقل الحقيقة بصدق كامل.

وبشأن إيرادات قناة السويس، قال إن الهيئة تعد لعقد مؤتمر عالمي في نهاية يونيو المقبل للإعلان عن أكبر دخل تحقق في تاريخ قناة السويس.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان