إعلان

مصدر بهيرميس: مؤتمر دبي يقوم بالترويج لمشروعات 25 شركة مصرية

01:05 م الأحد 09 مارس 2014

مصدر بهيرميس: مؤتمر دبي يقوم بالترويج لمشروعات 25

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دبي - (أ ش أ):

صرح مصدر مسئول بشركة المجموعة المالية هيرميس بأن المؤتمر الذي تنظمه الشركة بدبي والذي يبدأ فعالياته اليوم الأحد سيقوم بالترويج لمشروعات 25 شركة مصرية تعمل في أنشطة مختلفة في قطاعات السياحة، والبنوك، والعقارات، والبنية التحتية، والأدوية، والصحة، والأغذية، والصناعات الأساسية، وغيرها.

وقال المصدر - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن مؤتمر الاستثمار في مصر والشرق الأوسط ''ون أون ون'' سيشهد تواجدًا كثيفًا من قبل صناديق الاستثمار والمؤسسات المالية الإقليمية والعالمية والتي تبحث عن فرص للاستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مشيرًا إلى أن المؤتمر يمثل فرصة لالتقاء أصحاب رؤوس الأموال في العالم من جانب والمشروعات من جانب آخر في محاولة للتقارب والتواصل فيما بينهم.

وأضاف أنه من بين الشركات المصرية المتواجدة بالمؤتمر بنوك أبوظبي الإسلامي - مصر، والإسكان والتعمير، والتجاري الدولي، وفي القطاع العقاري والسياحي شركات عامر جروب القابضة، والمصرية للمنتجعات السياحية، ومدينة نصر للإسكان، وأوراسكوم القابضة للتنمية، وبالم هيلز للتعمير، والسادس من أكتوبر للتنمية، وطلعت مصطفى القابضة.

ولفت المصدر إلى أن المؤتمر يشهد تواجدًا لشركات عاملة في مجال الاستثمار والخدمات المالية منها القلعة للاستشارات المالية، وهيرميس القابضة، وفي قطاع الأغذية القاهرة للدواجن، والشرقية للدخان، وجهينة للصناعات الغذائية، وكذلك قطاع الاتصالات منها جلوبال تليكوم.

وأوضح أن المؤتمر سيشهد تواجدًا لشركات مثل العربية لحليج الأقطان، والقابضة المصرية الكويتية، وأيبيكو للأدوية، والسويدي للكابلات، وحديد عز، وجي بي أوتو، وليسكو، والنساجون الشرقيون، وماريدايف للخدمات البترولية.

وأشار المصدر إلى أن المؤتمر سيشهد عقد لقاءات ثنائية بين مسئولي تلك الشركات وبين مسئولي الصناديق والمؤسسات المالية الإقليمية والعالمية.

ونوه إلى أن المؤتمر سيشهد أيضًا لقاءات بين مسئولي 77 شركة عربية وإقليمية أخرى من دول مختلفة منها الإمارات، والسعودية، والكويت، والبحرين، وقطر، وشركات أفريقية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان