إعلان

الاستثمار تكرم أسامة صالح بحضور قيادات الوزارة ورؤساء الهيئات التابعة

05:42 م الأحد 16 مارس 2014

الاستثمار تكرم أسامة صالح بحضور قيادات الوزارة ورؤ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

حضر منير فخري عبد النور وزير التجارة والصناعة والاستثمار حفل التكريم الذى أقامته الهيئة العامة للاستثمار ووزارة الاستثمار لأسامة صالح وزير الاستثمار السابق بمقر الهيئة بالقاهرة، بحضور وقيادات وزارة الاستثمار والعاملين بها ورؤساء الهيئات والشركات التابعة.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الاستثمار تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأحد فإن حفل التكريم يأتي تقديراً وعرفاناً بدور وجهود الوزير السابق أسامة صالح في خدمة مجال الاستثمار في مصر، وإسهاماته على طريق العبور بمصر وبملف الاستثمار نحو تنفيذ خارطة المستقبل ومرحلة الاستقرار والتنمية المنشودة.

وقام عبد النور بتوجيه التحية والشكر إلى أسامة صالح على ما بذله من جهد وتفانٍ في العمل منذ توليه حقيبة وزارة الاستثمار، مشيداً بتحمله المسئولية والأمانة بإخلاص، وبنجاحه في جذب الاستثمارات ومواجهة المصاعب في قطاع الأعمال العام، مؤكداً أن صالح نجح في جذب العديد من الاستثمارات المهمة للوطن مثلما نجح في كسب حب وثقة كل من تعاملوا معه وجميع زملائه الوزراء.

كما قام الدكتور حسن فهمي رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بتوجيه التحية والشكر نيابةً عن جموع القيادات والعاملين بهيئة الاستثمار إلى أسامة صالح على ما بذله من مجهود وتفانٍ في العمل على مدار خمس سنوات، تولى خلالها رئاسة الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ثم وزارة الاستثمار، مؤكداً أن ِسجِلّ الأداء المتميز لصالح في مجالات التحديث والإصلاح لجذب الاستثمارات وتهيئة بيئة الأعمال في مصر غني بالإنجازات وشاهد على الدور الوطني الذي أداه بكل تفانٍ وجد وإصرار.

كما ألقت نيفين الشافعي مساعد وزير الاستثمار كلمة نيابةً عن العاملين بالوزارة، أكدت خلالها أهمية الدور الذي قام به أسامة صالح في خدمة الاستثمار بمصر وتهيئة بيئة الأعمال والتشريعات الخاصة بالاستثمارات.

من جانبه، وجه أسامة صالح الشكر للوزير منير فخري عبد النور، وكذلك لجموع العاملين بالوزارة والهيئة على التكريم، وعلى ما بذلوه من عمل جاد ومخلص على مدار الأعوام الماضية، مؤكداً امتنانه للدور الوطني والمهم الذي شاركه فيه القيادات والعاملون بهيئة الاستثمار ووزارة الاستثمار والذي كان له الأثر في الحفاظ على الاستثمار وطمأنة المستثمرين، بالإضافة إلى جذب المزيد من الاستثمارات المصرية والعربية والأجنبية إلى مصر

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان