التموين: خطة لتكثيف الحملات الرقابية على جميع محال وأسواق الجمهورية

09:39 ص الخميس 13 مارس 2014
التموين: خطة لتكثيف الحملات الرقابية على جميع محال وأسواق الجمهورية

التموين: خطة لتكثيف الحملات الرقابية على جميع محال

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية بدء خطة لتكثيف الحملات الرقابية من قبل مفتشي الوزارة ومباحث التموين على جميع محلات وأسواق الجمهورية لضبط المتاجرين بالسلع الاستراتيجية وهي السلع التموينية، وسلعة البوتاجاز، وغيرها، وضبط السلع المقلدة والمغشوشة ومجهولة المصدر.

وأشارت وزارة التموين في بيان لها اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن الوزير قال خلال اجتماعه مع اللواء مدحت الأعصر مدير الإدارة العامة لمباحث التموين، وقيادات الادارة، إن الخطة تتضمن أيضًا ضبط السلع الغذائية غير الصالحة للاستخدام الآدمي، وتكثيف الحملات على مستودعات البوتاجاز لمنع بيعها بأزيد من السعر الرسمي.

وأضاف أنها تشمل محطات تموين السيارات لمنع غش المنتجات البترولية والتأكد من جودة معايير الطلمبات، وأيضًا تكثيف الرقابة على محلات وورش الذهب لمكافحة غش المشغولات الذهبية.

وأوضح الوزير أنه بدءً من اليوم تم تفعيل قيام الخط الساخن بجهاز حماية المستهلك وهو (19588) بتلقي شكاوى المواطنين من السلع التموينية، أو تلقيها عبر الموقع الإلكتروني للجهاز، أو عن طريق استمارات مجانية بهيئة البريد، بالإضافة إلى الرقم الساخن لوزارة التموين (19805)، وذلك إيمانًا بدور الوزارة في حماية حقوق وكرامة المواطن، وحصوله على كافة خدماته بجودة عالية وسهولة ويسر.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 101900

    عدد المصابين

  • 88666

    عدد المتعافين

  • 5750

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 30973469

    عدد المصابين

  • 22569238

    عدد المتعافين

  • 960826

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي