إعلان

توقيع 9 اتفاقيات بين الضرائب والغرف التجارية تتعلق بـ9 أنشطة

06:49 م الخميس 20 فبراير 2014

توقيع 9 اتفاقيات بين الضرائب والغرف التجارية تتعلق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وقع ممدوح عمر رئيس مصلحة الضرائب وأحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية 9 اتفاقيات تحاسبية بالأحرف الأولى أمس الأربعاء تشمل عددًا من المجالات التجارية.

وأشار اتحاد الغرف التجارية في بيان له اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن الأنشطة المتعلقة بهذه الاتفاقيات هي المقاهي والبوفيهات، وتجارة الحدايد والبويات، ومطاعم الفول والطعمية، ومطاحن وتجارة البن، والبقالة، ومستودعات البوتاجاز، وتجارة الأحذية، والنظارات الطبية والشمسية، والأدوات الكهربائية.

وأوضح أن هذه الاتفاقيات تأتي في إطار توجيهات الدكتور أحمد جلال وزير المالية وموافقته على طلب اتحاد الغرف التجارية بإعادة النظر في الاتفاقيات التحاسبية لجميع الأنشطة الخاصة بصغار الممولين الذين لا يتجاوز رقم أعمالهم مليون جنيه تطبيقًا لسياسة الحكومة بتخفيف الأعباء على المواطنين.

ونوه إلى أن توقيع هذه الاتفاقيات يأتي دعمًا لجسور الثقة بين المصلحة والممولين، وتيسيرًا على الممولين، وتشجيعًا لاندماج القطاع غير الرسمي بالقطاع الرسمي.

وقال البيان إن مصلحة الضرائب الآن بالدراسة مع الاتحاد العام للغرف التجارية لباقي الاتفاقيات التحاسبية المتعلقة بالأنشطة الأخرى تمهيدًا للتوقيع النهائي بحضور وزير المالية فور إنهائها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان