إعلان

سوديك: ضخ 900 مليون جنيه في 2014.. والمفاوضات مستمرة بشأن أرض سوريل

12:32 م الأربعاء 12 فبراير 2014

سوديك: ضخ 900 مليون جنيه في 2014.. والمفاوضات مستم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار ''سوديك'' أنها تعتزم استثمار مبلغ حوالي 900 مليون جنيه خلال العام الجاري 2014.

وقالت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إنها حققت إجمالي تعاقدات جديدة خلال عام 2013 تقدر بحوالي 2.73 مليار جنيه.

وأكدت بخصوص التسوية مع وزارة الإسكان بشان قطعة الأرض رقم (16) بمدينة القاهرة الجديدة المملوكة لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والمشروعات العقارية ''سوريل'' - إحدى الشركات التابعة لها - أنها لم تتلقَ أي خطابات رسمية من الوزارة تخص أي تسويات جديدة، وأن المفاوضات مازالت جارية بين الشركة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشارت الشركة إلى أن الوصول إلى تسوية نهائية أو أي تطورات تحدث سيتم إعلام البورصة بها فور حدوثها تطبيقًا لقواعد الإفصاح والشفافية.

ونسبت إحدى الصحف اليوم إلى مصدر مسؤول بوزارة الإسكان القول بأنه تم عرض تسوية خاصة بهذه الأرض على مجلس الوزراء عقب الانتهاء منها، وأنه تمت الموافقة عليها، وأنه يتم عرضها حاليًا على النائب العام على أن يتم الإعلان عنها خلال الشهر الحالي.

وأشار المصدر إلى أن الشركة تلتزم وفقًا للتسوية بسداد 620 مليون جنيه فرق سعر الأرض لهيئة المجتمعات العمرانية وفقًا لطرق السداد المنصوص عليها - بحسب الصحيفة -.

ومن ناحيتها، أكدت سوديك في بيانها اليوم على صلابة موقفها القانوني فيما يخص هذه الأرض، كما أكدت على استمرارها في استكمال تنفيذ مفردات المشروع المقام عليها بما فيها كافة الأعمال الإنشائية لوحدات المشروع والتزامها بتنفيذ كافة تعاقداتها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان