• مصر للطيران: زيادة إشغال الرحلات اليومية بين مصر والمغرب في آخر 3 شهور

    02:28 م الخميس 25 ديسمبر 2014
    مصر للطيران: زيادة إشغال الرحلات اليومية بين مصر والمغرب في آخر 3 شهور

    احدي طائرات مصر للطيران


    الرباط - (أ ش أ):

    قال مجدى أحمد الأنور مدير مكتب مصر للطيران بالمغرب إن ''نسبة الإشغال على الرحلة اليومية المتجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ذهابًا وعودة زادت خلال الثلاثة أشهر الأخيرة من 70 بالمئة إلي ما يتجاوز نسبة الـ 90 بالمئة''.

    وأرجع الأنور - في تصريحات له - أسباب زيادة الركاب من الطرفين المغربي والمصري إلى أن المواطن المغربي حريص على زيارة المعالم السياحية المصرية وخاصة الدينية، فضلًا عن سياحة المؤتمرات وحرص الدولتين على أن يكون هناك تمثيل مغربي بمصر وتمثيل مصري بالمغرب فى المؤتمرات المهمة.

    وأشار إلى أن الملتقى الدولي للسياحة الذي يعقد سنويًا بمدينة الدار البيضاء ويضم عددًا كبيرًا من مسئولي السياحة والفنادق في الدول العربية طالب بزيادة الرحلات اليومية المتجهة من مصر إلى الدار البيضاء والعودة منها لتستوعب الطلبات المتزايدة للسياحة من قبل المواطن المصري والمغربي.

    ولفت مدير مصر للطيران بالمغرب إلى أن زيارة عدد من وكلاء السياحة المغاربة 18 ديسمبر الماضى لوزير السياحة المصري هشام زعزوع أسفرت عن توقيع عدد من الاتفاقيات المهمة ستساهم في زيادة حركة السياحة بين البلدين خلال الفترة القادمة.

    لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

    هذا المحتوى من

    إعلان

    إعلان

    إعلان