إعلان

غرفة القاهرة ترصد 57 مليون جنيه لإنشاء نادي للتجار وتطوير قاعة المؤتمرات

02:21 م الأحد 14 ديسمبر 2014

المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

كشف المهندس إبراهيم العربي رئيس غرفة القاهرة التجارية أن الغرفة رصدت 57 مليون جنيه لإنشاء نادي ''تجار المحروسة'' بالقاهرة الجديدة، وتطوير قاعة المؤتمرات في ميزانية الغرفة في العام المالي (2014 - 2015).

وأضاف العربي خلال بيان للغرفة اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أن الغرفة وقعت عقدًا جديدًا مع جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة ينص على إسناد أعمال المقاولات الخاصة بتطوير قاعة المؤتمرات ''المسرح القديم بالغرفة'' إليه، وتم البدء رسميًا في تجهيزها بتكلفة إجمالية تصل إلى 17 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن هذا تم بعد موافقة رسمية من وزارة التجارة والصناعة لتنفيذ هذا المشروع.

وأوضح أن المدة المتفق عليها للانتهاء من تجهيز قاعة المؤتمرات 6 أشهر تبدأ من الأسبوع الماضي على أن تتحمل الغرفة كافة الأعمال الإنشائية التي تتضمن كافة السبل التكنولوجية الحديثة التي تؤدي إلى تجهيز قاعة تليق بمكانة وحجم غرفة القاهرة، بينما رصدت الغرفة 40 مليون جنيه كتكلفة مبدئية لإنشاء نادي التجار الذي ستبدأ الأعمال الإنشائية به فور موافقة وزارة التجارة والصناعة على غرار ما تم في قاعة المؤتمرات.

وأكد العربي أن الغرفة ستنظم مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بقاعة المؤتمرات ونادي التجار خلال الفترة المقبلة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان