إعلان

أوراسكوم تيلكوم فنتشرز توافق على بيع 11 شركة تابعة بقيمة 140 مليون جنيه

11:33 ص الأربعاء 10 ديسمبر 2014

اوراسكوم تيليكوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة أوراسكوم للاتصالات والإعلام والتكنولوجيا القابضة أن مجلس إدارة شركة أوراسكوم تيلكوم فنتشرز التابعة لها وافق على بيع بعض من شركاتها وشركاتهم التابعة في صفقة تقدر قيمتها الإجمالية بـ 140 مليون جنيه لإحدى الشركات التابعة لمجموعة اكسيليرو كابيتال.

وبحسب بيان لأوراسكوم للاتصالات تلقى مصراوي نسخة منه، تشمل الصفقة الشركات التي تعمل فى مجالات خدمات القيمة المضافة للمحمول والإعلانات عن طريق الإنترنت وتطوير البرمجيات وإدارة المحتوى الإلكتروني وهي لينك لتطوير البرمجيات، وكونكت ادز للإعلان والبرمجيات، ولينك أون لاين، وآراب فاينانس لتداول الأوراق المالية، ولينك لتقديم خدمات النطاق العلوي.

كما تشمل الصفقة شركات اربو لخدمات الاتصالات، وايجيبت كول للاتصالات، واطلب لتقديم خدمات حجوزات المطاعم، ولينك دوت نت العربية السعودية، ولينك دوت نت - قطر،
ولينك دوت نت - الإمارات العربية المتحدة.

ويذكر أن مجلس إدارة شركة أوراسكوم تيلكوم فنتشرز قام بتعيين مستشار مالي مستقل لتقييم الشركات المعنية، وبمقارنة نتائج التقييم مع العرض المقدم من شركة اكسيليرو كابيتال أكد مجلس الإدارة أن العرض المقدم مطابق للقيمة السوقية العادلة للشركات المعنية.

ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من الصفقة في الربع الأول من 2015 بعد استكمال الوثائق الخاصة بالصفقة في إطار المفاوضات الحصرية بين الشركتين.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان