إعلان

التموين: تحويل جميع بطاقات التموين الورقية إلى ذكية خلال أسبوع

12:37 م الجمعة 07 نوفمبر 2014

الدكتور خالد حنفي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه تم الاتفاق مع الشركات المنفذة لبطاقات التموين الذكية على سرعة تحويل بطاقات التموين الورقية إلى بطاقات ذكية وإستخراج بطاقات بدل التالف والفاقد وبطاقات صرف الخبز وأجراء عمليات الفصل الاجتماعي في البطاقات وتسليمها للمواطنين خلال أسبوع.

وبحسب بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور خالد حنفي وزير التموين مع الدكتور أشرف العربي وزير التخطيط والاصلاح الاداري والمتابعة والثلاث شركات المنفذة لبطاقات التموين الذكية .

وقال الدكتور خالد حنفي، إنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة توفير ماكينة إضافية لبيع الخبز في المخابز التي لديها ماكينة واحدة، وأن الشركات المنفذة لبطاقات التموين الذكية تعهدت بإجراء الصيانة الدورية على ماكينات بيع السلع التموينية وبيع الخبز منعاً للأعطال.

وأوضح أنه سيتم الاعلان عن خط ساخن موحد للشركات الثلاثة ليقوم من خلاله أصحاب المخابز ومحلات البقالة التموينية بالاتصال به سواء من خط تليفون أرضي أو موبايل لسرعة إصلاح أي عطل في الماكينات، كما أنها ستقوم بتوفير عدد من الفنيين في كل محافظة لسرعة الاستجابة لاصلاح أي عطل.

وأكد وزير التموين على إستمرار صرف نقاط الخبز والتي تتم بداية من كل شهر ولمدة 10 أيام، وهي السلع الغذائية المجانية التي يقوم المواطنين بالحصول عليها مقابل ما يوفرونه من إستهلاك الخبز وزيادة أنواع السلع التي يحصلون عليها.

ولفت إلى أنه تم تنفيذ منظومة بيع الخبز الجديدة حالياً في 13 محافظة وأنه من المقرر تعميمها على باقي محافظات الجمهورية خلال الفترة القليلة القادمة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان