إعلان

بايونيرز القابضة تشكل تحالفًا للاستحواذ على حصص حاكمة في شركتين

01:06 م الأحد 02 نوفمبر 2014

البورصة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قرر مجلس إدارة شركة بايونيرز القابضة الموافقة على توصيات لجنة الاستثمار بالشركة بالدخول في تحالف مع مساهمين يملكون هم والمجموعة المرتبطة بهم نسبة 30 بالمئة من أسهم رأسمال شركة دايس للملابس الجاهزة، والمالكين أيضًا لنسبة 40 بالمئة من أسهم رأسمال شركة ماستر لاين للصناعات النسيجية.

وقالت الشركة في بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إن المجلس وافق على تأسيس شركة مساهمة تضم هذا التحالف يكون لها حصة الأغلبية فيها، حيث ستقوم هذه الشركة بشراء حصة حاكمة لا تقل عن نسبة 50.1 بالمئة من أسهم رأسمال شركة دايس (مع احتفاظ المساهمين المشاركين لبايونيرز ومجموعاتهم المرتبطة بالنسبة التي يملكونها في الشركة المستهدفة).

وأضافت أن هذه الشركة ستقوم أيضًا بشركة حصة حاكمة لا تقل عن نسبة 50.1 بالمئة من أسهم رأسمال شركة ماستر لاين (مع احتفاظ المساهمين المشاركين لبايونيرز في التحالف ومجموعاتهم المرتبطة بالنسبة التي يملكونها في الشركة المستهدفة).

وأشارت الشركة إلى أن عمليتي البيع ستتم بعد الانتهاء من الفحص المالي والقانوني النافي للجهالة للشركتين المستهدفتين، على أن يتم الانتهاء من هذه الدراسات في موعد غايته أسبوعان.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان