إعلان

وزير التموين يتفقد بعض المخابز ومحلات البقالة بمنطقة المنيل بالقاهرة

09:49 ص الأربعاء 12 نوفمبر 2014

الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية

كتب - مصطفى عيد:

قام الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية بجولة على بعض المخابز البلدية بمنطقة المنيل بالقاهرة، واطمئن على توافر الخبز المدعم وجودته وحصول المواطنين عليه بدون زحام وعدم وجود طوابير.

وأشار بيان لوزارة التموين اليوم الأربعاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن الوزير تفقد أيضًا بعض محلات البقالة التموينية للتأكد من توافر كافة السلع التموينية والتي بلغت أكثر من 33 سلعة ومنها الزيوت بأنواع مختلفة، والأرز، والسكر، والشاي، والمكرونات، والمسلى، والدقيق، والصلصة، واللحوم، والدواجن، والمنظفات الصناعية، وغيرها.

والتقى الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال الجولة ببعض المواطنين الذين طالبوا بسرعة تطوير المكاتب التموينية للتيسير عليهم خلال تعاملهم مع هذه المكاتب، وسرعة تحويل البطاقات التموينية الورقية إلى بطاقات ذكية.

وأكد الوزير أن هناك خطة لتطوير وتحديث المكاتب التموينية والبالغ عددها 1600 مكتب على مستوى الجمهورية لتوفير الخدمات للمواطنين بكل سهولة ويسر.

وأشار إلى أنه جاري حاليًا تحويل كافة البطاقات التموينية الورقية إلى بطاقات ذكية خلال الفترة الحالية بعد تعهد الشركات المسئولة عن استخراج البطاقات الذكية بالانتهاء من تحويل كافة البطاقات الورقية إلى بطاقات ذكية في أسرع وقت. 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: