إعلان

التموين تبحث التعاون مع "فيزا" في 4 مشروعات تتعلق بالمواطنين

12:32 م الإثنين 10 نوفمبر 2014

الدكتور خالد حنفي وزير التموين خلال الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

بحث الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية في لقاء مع إيهاب أيوب المدير الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا لشركة فيزا العالمية والوفد المرافق له آفاق التعاون التكنولوجي بين الوزارة والشركة في 4 مشروعات بما يحقق أكبر نفع للمواطن وعوائد للاقتصاد القومي.

وأشارت التموين في بيان لها اليوم الاثنين - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن المشروعات هي منظومتي بيع الخبز الجديدة، وتوزيع السلع التموينية ونظام استبدال نقاط الخبز، ومشروعي استخدام زيت الطعام المستعمل في إنتاج السولار، واستخدام مخلفات المنازل في إنتاج السماد وإعادة تدوير المواد الصلبة.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين خلال الاجتماع أنه سيتم تكوين فرق عمل من الوزارة وشركة فيزا العالمية لعقد ورش عمل مشتركة بين الجانبين للاستفادة من خدمات الشركة في الخدمات التي تقدمها وزارة التموين للمواطنين للتيسير عليهم في حصولهم على الخبز المدعم، والسلع التموينية، وفارق النقاط، والخدمات الأخرى للوزارة بكل سهولة ويسر.

وأبدى وفد شركة فيزا العالمية إعجابه الشديد بالنظام الإلكتروني الذي تطبقه وزارة التموين في منظومتي الخبز والسلع التموينية ونظام الدفع - بحسب بيان الوزارة -، مؤكدًا أنها من قصص النجاح وذلك الذي دفعهم للتعاون مع الوزارة.

وكان الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية التقى برئيسة شركة فيزا العالمية خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا.

ويذكر أن وفد الشركة سوف يلتقي اليوم مع الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لبحث التعاون بين شركة فيزا والوزارات المختلفة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: