إعلان

بلتون'': العدول عن قرار التوزيع النقدي للأرباح عن عام 2013

11:07 ص الأحد 19 أكتوبر 2014

شركة بلتون المالية القابضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة أن مجلس إدارتها قرر خلال اجتماعه يوم الخميس الماضي العدول عن قرار التوزيع النقدي للأرباح عن العام المالي 2013 واستخدام السيولة النقدية، ودراسة سبل التمويل المختلفة بما فيها زيادة رأسمال الشركة لتمويل المشروعات المستقبلية.

وقالت الشركة في بيان أرسلته اليوم الأحد لإدارة البورصة المصرية - تلقى مصراوي نسخة منه - إن مجلس الإدارة ارتأى العمل على وضع خطة استراتيجية للتوسعات المستقبلية في القطاع المالي غير المصرفي في الفترة المقبلة، والتطوير والتوسع في الخدمات التي تقدمها الشركة إلى عملائها من المؤسسات والأفراد مما سيؤثر بالإيجاب على المزيد من النمو في الأرباح في الفترة المقبلة.

وأضافت أن ذلك يأتي إثر التطورات الإيجابية على صعيد السياسة الاقتصادية التي تقوم بها الحكومة المصرية لدعم نمو النشاط الاقتصادي ودفع عجلة الإنتاج بالاعتماد بشكل أكبر على القطاع الخاص، بالإضافة إلى التطورات الإيجابية على الصعيد السياسي من استكمال الاستحقاق الثاني من خارطة الطريق بإجراء الانتخابات الرئاسية وما كان له أثر كبير على الاستقرار السياسي والأمني في مصر.

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم تحديد موعد لاجتماع مجلس إدارة الشركة في القريب العاجل لعرض الخطة الاستراتيجية لعام 2015 وكيفية تمويلها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان