إعلان

مسؤول يتوقع تحسن حركة الطيران والسياحة خلال الأسبوع القادم

01:43 م الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -(د ب أ):

أعلن الطيار جاد الكريم نصر، رئيس الشركة المصرية للمطارات اليوم الأربعاء، أن الأسبوع القادم سيشهد بدء استعادة حركة الطيران والسياح في المطارات الداخلية بعد رفع عدة دول الحظر على سفر مواطنيها إلى الوجهات السياحية في مصر.

وقال نصر إن هناك مؤشرات إيجابية حول عدد شركات الطيران والسياحة الراغبة في تنظيم رحلات الطيران العارض الأسبوع المقبل، خاصة في نهايته، حيث زادت بنسبة 20 بالمئة مقارنة بالأسبوع الحالي الذي يشهد تحسنا طفيفا، حيث مازالت معدلات الحركة منخفضة.

وأكد استعداد الشركة لاستقبال أي أعداد من السياح، مشيرا إلى أن المطارات الداخلية تعمل بكل طاقتها لتوفير كل وسائل الراحة للسياح.

وأوضح نصر أن طائرات الطيران العارض ستصل إلى مطاري شرم الشيخ والغردقة من روسيا وألمانيا، والتشيك وهولندا وبلجيكا والدنمارك وذلك بعد رفع هذه الدول تحذيراتها بعدم السفر إلى مصر.

وكانت عدة وفود أمنية من هذه الدول قد أنهت زيارات ميدانية للوجهات السياحية في شرم الشيخ والغردقة، وتأكدت من سلامة الاجراءات الأمنية التي تتخذها السلطات المصرية هناك وعدم وجود أي مخاطر تهدد أمن السياح وسلامتهم.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان