إعلان

عصام الأمير: سنوفر جميع الإمكانيات اللازمة لمونديال الإذاعة والتليفزيون

07:01 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2013

عصام الأمير: سنوفر جميع الإمكانيات اللازمة لمونديا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إنه سيقدم الدعم الكامل لمونديال الإذاعة والتليفزيون وإلقاء الضوء عليه والاحتفاء به من خلال قنوات التليفزيون المصري.

وأوضح في تصريحات صحفية له الثلاثاء، إن مونديال الإذاعة والتليفزيون'' حدث مصري كبير ويجب علينا الاحتفاء به''، موضحا أنه على جميع وسائل الإعلام المصرية إلقاء الضوء على المونديال في دورته الثانية لأنه الحدث الإعلامي الوحيد في مصر منذ فترة طويلة.

وأضاف الأمير أن الفن والإعلام هما القوة الناعمة ومنارة الدولة الحقيقية، ومونديال الإذاعة والتليفزيون يعد أهم الأحداث حاليا لأنه يؤسس لفكر جديد ويعيد لمصر دورها الرائد في المنطقة بشتى المجالات.

وتابع أن اتحاد الإذاعة والتليفزيون سيوفر جميع الإمكانيات اللازمة للمونديال، وأن الاتحاد يتشرف بتقديم الدعم للأعمال الوطنية التي تعيد مصر لريادتها في المنطقة.

وأشار الى أن المونديال يعتبر وسيلة رائعة للجذب السياحي وإظهار دور مصر الثقافي والفني والإعلامي الرائد، موضحا أن إقامة هذا المونديال على أرض مصر في ظل تلك الظروف يعتبر مجازفة من الدكتور إبراهيم أبو ذكرى رئيس اتحاد المنتجين العرب ورئيس المونديال.

و أكد الأمير أن المونديال يبرز دور مصر الشقيقة الكبرى وسط شقيقتها من الدول العربية الأخرى، مشيرا إلى أن إقامة المونديال في ذلك التوقيت يؤكد أن مصر بلد الأمن والأمان ويمكنها أن تقيم مثل هذه الفعاليات في ظل أي ظروف لتسعد الجميع من الدول العربية الشقيقة التي تشارك في المونديال.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان