إعلان

شركة سياحة: استمرار حظر السفر لمصر يسبب متاعب للإيطاليين

03:22 م الأربعاء 06 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

أكد مسئولو شركة "Mediterranean"، - إحدى كبرى الشركات السياحية العاملة في السوق الإيطالية - خلال لقاءهم بهشام زعزوع وزير السياحة، إن استمرار حظر السفر المفروض إلى مصر من الحكومة الإيطالية يسبب الكثير من المتاعب للعاملين في القطاع السياحي الإيطالي الذي يعمل في السوق المصرية.

وقالت وزارة السياحة في بيان لها اليوم الأربعاء، تلقى مصراوي نسخة منه، إن اللقاء تم بحضور ناصر حمدي رئيس هيئة تنشيط السياحة، وأميمة الحسيني مدير المكتب السياحي بلندن، ورشا العزايزى المستشار الإعلامي للوزير، عن الجانب المصري، وحضر عن الجانب الإيطالي روبرتا اسكارانيلا المدير التنفيذي للشركة، وأربيا أردورا المدير التجاري للشركة.

وتحاول الشركة تعويض خسائرها عن طريق منح عملائها خصومات على العروض المقدمة في السوق المصرية، وتسير الشركة 110 رحلة إلى مرسى علم، و80 رحلة إلى شرم الشيخ، و38 رحلة إلى العقبة والغردقة، بالإضافة إلى 19 رحلة إلى القاهرة.

ومن جانبه، قال "زعزوع" إنه يرغب في زيادة عدد الرحلات في السوقين الإنجليزية والإيطالية، وإن المباحثات تناولت أيضًا عمل حملة دعائية إعلانية مشتركة.

واستعرض الوزير، الوضع السياسي في مصر، ثم انتقلت المباحثات للشق المهني والفني، وقال الوزير إنه يرغب فور رفع الحظر عن الأقصر وأسوان في التعاون من خلال حملة متخصصة لدعم المنطقتين السياحيتين.

وأضاف أن شركة "Cosmos" ستقوم في أول مايو المقبل بإطلاق 6 رحلات إضافية أسبوعيًا إلى الغردقة، معربًا عن سعادته بهذه الإضافة التي تؤكد على صلابة المقصد السياحي المصري.

وتجاوزت قاعدة عملاء شركة "Cosmos" المليون عميل في عام 2013، وتمتلك الشركة 39 طائرة، وتسير أكثر من 123 خط طيران منتظم.

ويعتبر موقع الشركة على شبكة الإنترنت رابع أعلى موقع يتصفحه السائحون في بريطانيا

 

لمتابعةأهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان