إعلان

''استعدادات معتادة'' للبنوك ومحال الذهب تزامنًا مع محاكمة مرسي

11:31 ص الإثنين 04 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

اتخذت البنوك ومحلات الذهب إجراءاتها المعتادة لأي أحداث ساخنة تنتج عن محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي، اليوم الاثنين، بأكاديمية الشرطة، ومظاهرات أنصاره في عدد من المحافظات.

وقال حازم حجازي رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري، إن البنك اتخذ احتياطاته العادية في مثل هذه الظروف، وإنه لا يوجد أي إجراءات استثنائية اليوم.

وأضاف في تصريحات هاتفية لمصراوي، أن موظفي البنك سينصرفون في المواعيد العادية لانتهاء العمل، وأنه لا يوجد تعليمات بإغلاق أي فروع قريبة من الأحداث الساخنة.

ومن ناحية أخرى، قال الدكتور وصفي أمين رئيس الشعبة العامة لتجار الذهب والمجوهرات، إن كل تاجر يتخذ إجراءاته الأمنية بمفرده، وأن تشديدات اليوم لن تختلف عن الفترة السابقة منذ الإطاحة بمرسي.

وأوضح في تصريحات هاتفية لمصراوي، اليوم الاثنين، أنه لن تغلق محلات الذهب أبوابها اليوم بسبب محاكمة مرسي، وتابع: ''وماذا لو استمرت المحاكمة لشهرين أو أكثر، هل سيغلق أصحاب المحلات طيلة هذه الفترة ؟''.

وأضاف ''أمين'' أن مظاهرات أنصار الرئيس السابق لم تنقطع منذ أحداث 30 يونيو الماضي، وأن الأسواق توقفت بما به الكفاية، وتعود أصحاب محلات الذهب على هذه الأحداث الساخنة والمسيرات وغيرها، ويتخذون إجراءاتهم الأمنية ليس فقط اليوم ولكن منذ بداية هذه الأحداث .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: