مسؤول إمارتي يطالب مصر بإيجاد قوانين تحمي حق المستثمرين

05:25 م الثلاثاء 12 نوفمبر 2013
مسؤول إمارتي يطالب مصر بإيجاد قوانين تحمي حق المستثمرين

كتب - أحمد عمار:

قال الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير الدولة في حكومة الامارات العربية المتحدة، إن الملتقى الاستثماري المصري الخليجي، والمزمع عقده في ديسمبر المقبل في القاهرة، سيناقش كيفية تطوير القوانين المصرية، لتفادي الإجراءات الروتينية والبيروقراطية، من أجل جذب المزيد من الاستثمارات التي تركز على إقامة المشاريع الكبيرة لدعم النمو الاقتصادي وتشغيل الأيدي العاملة.

وطالب وزير الدولة في الإمارات، خلال مؤتمر صحفي بالهيئة العامة للاستثمار، اليوم الثلاثاء، للإعلان عن تفاصيل الملتقى الاستثماري المصري الخليجي المقرر في 4 و5 ديسمبر المقبل بالقاهرة، بحضور محرر مصراوي، الحكومة الحالية، العمل على إيجاد قوانين وتشريعات تحمي المستثمرين في مصر، بعد تفعيل استثماراتهم في المناخ المصري، وكذلك للعمل على تحقيق شراكة استراتيجية طويلة الأمد.

وأكد ''الجابر'' أن الاقتصاد المصري مازال يوفر فرص استثمارية في عدة قطاعات ومجالات، سواء كان من موارد طبيعية، أو الموقع الاستراتيجي الذي تتميز به مصر، والقدرات البشرية.

وقال ''الملتقى الاستثماري المصري الخليجي، سيعطي إيجابيات كاملة وشاملة عن مصر، وخلق المناخ الاستثماري المطلوب، والذي سيساهم في الانعاش الاقتصادي المطلوب، ونتمنى إبرام بعض الاستثمارات والمشاريع التي ستعود على الفائدة على الخليج ومصر''.

وأشار إلى أن الامارات لا توجد لديها قائمة بمشروعات محددة حالياً، للإعلان عنها، قبل عقد الملتقى المقبل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
919

إصابات اليوم

57

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

360435

إجمالي الإصابات

20594

إجمالي الوفيات

298865

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي