إعلان

مطالبات بصرف مستحقات مالية لأفراد الشرطة بمناسبة عيد الأضحى

04:42 م الخميس 03 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

طالب سلامة حسين، المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد العام لأفراد الشرطة، بضرورة صرف مستحقات مالية تُصرف لباقي الموظفين في الدولة، بمناسبة العيد.

وأضاف "سلامة" في بيان صحفي: بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، تقوم كل الوزارات والقطاعات الحكومية بصرف شهر أو شهرين للموظفين في الدولة "منحة" بمناسبة العيد ، وأننا نطالب وزير الداخلية بصرف تلك المنحة لأفراد الشرطة ، فنحن أكثر الفئات التي تتعرض للخطر، خصوصا خلال تلك الظروف الراهنة ، ولمواجهه غلاء المعيشة وتلبية الاحتياجات الأسرية أيضا.

وطالب سلامة بصرف حافز الوزير عن الشهر الماضي، قبل حلول عيد الأضحى ، ليتمكن كلا منهم من قضاء حاجته قبل العيد، والاستجابة لما سبق من تقديم وعرض طلبات بشأن ضم حافز الوزير إلى استمارة المرتب، حفاظا على كرامة رجل الشرطة، ولتحقيق الاستقرار النفسي لكل أفراد الشرطة ، بناء على رغباتهم .

وأشار المتحدث الإعلامي باسم الاتحاد العام لأفراد الشرطة، إلى أنه بخصوص إدارة شرطة مترو الانفاق، يتم صرف حافز مادي، يُقدر بـ500 جنيه للعاملين بالمترو والسكة الحديد ، مطالبا بصرف نفس قيمة المبلغ لأفراد الشرطة العاملين بالمترو والسكة الحديد "نحن نتعرض للضرب و الإهانة والاصابات التي تصل إلى حد الموت في سبيل الدفاع عن المنشآت الهامة والحيوية و جميع وسائل المواصلات خصوصا مترو الانفاق، فلماذا نحرم من صرف هذه المنحة بمناسبة العيد؟".

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان