إعلان

مطار الغردقة يستقبل ألف سائح ألماني

10:51 ص الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

استقبل مطار الغردقة خلال الساعات الماضية ألف سائح ألماني نقلتهم خمس شركات طيران من بلادهم، وذلك بعد استئناف رحلات شركات السياحة الألمانية التي توقفت عدة أسابيع بسبب التطورات على الساحة السياسية في مصر.

وصرح الطيار جاد الكريم نصر، رئيس الشركة المصرية للمطارات، بأن استئناف رحلات الشركات الألمانية للغردقة جاءت بعد جهود قامت بها الحكومة المصرية مع عدة دول أوروبية.

وأوضح أن شركة ''توماس كوك'' للسياحة وطيران ''كوندور'' التابع لها قامتا بتسيير خمس رحلات لمطار الغردقة، واصفا الشركتين بأنهما من أكبر منظمي الرحلات على مستوى ألمانيا والعالم.

وستقوم الشركتان خلال الساعات القادمة باستئناف رحلاتهما إلى مرسى علم وشرم الشيخ، وذلك بعد التأكد من توفر عوامل السلامة والأمن فى المقاصد السياحية.

وكان محمد حجازي، سفير مصر لدى برلين غادر القاهرة أمس بعد مرافقته مجموعة سياحية وإعلامية ألمانية، وأوضح أن السياحة الألمانية لمصر ''تأتى في المرتبة الثانية بعد السياحة الروسية، بمعدل 1.2 مليون سائح ألماني سنويا''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: