إعلان

حسن مالك: مجتمع رجال الأعمال ''مدني وله رؤية''

03:55 م الأربعاء 09 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي عيد:

أكد حسن مالك، رجل الاعمال، ورئيس مجلس ادارة  الجمعية المصرية لتنمية الاعمال ''ابدأ ''، أن مجتمع الاعمال لا يبحث عن مصلحته الخاصة فقط، ولكن يتطلع لمساعدة المجتمع ''باعتبارنا مجتمع مدنى ولنا رؤية ''.

وأضاف ''مالك'' خلال كلمته التي القاها اليوم الاربعاء خلال فعاليات مؤتمر ''التعديلات الضريبية الجديدة وأثرهـا على بيئـة الاستثمار والأعمال في مصر والذى تعقده الجمعية المصرية لتنمية الاعمال ''ابدأ''، ''اننا نرسى اليوم قواعد  جديدة وديمقراطية حقيقية للمشاركة في القرارات والقوانين وذلك من خلال ما نعقده اليوم من لقاء للنقاش حول قضية ''التعديلات الضريبية ''وهى من المسائل الهامة لبيئة المال والاعمال.

ولفت حسن مالك إلى إن تأسيس جمعية ''ابدأ '' كان بغرض تمكين مجتمع المال والاعمال في المشاركة في صنع  القرار من خلال المناقشات وطرح الرؤيا ومساعدة الجهات التنفيذية على النقاش معنا.

وقال أنه نظرا لما كان قائمًا من احداث في الساحة السياسية فلقد تأخرنا في هذا التقليد '' طرح المناقشات في القضايا الاقتصادية ''متمنيا الإ يكون هناك قرار للمجتمع الا ويشارك فيه فيها قطاع الاعمال بطريقة علمية و عملية حتى نستطيع تحمل نتائج  هذه القرارات .

واشار رجل الأعمال إلى أن ملف التعديلات الضريبة من اول الملفات التي سوف يتم مناقشتها وسوف يتم مناقشة قضايا اخرى مثل مجال الطاقة والزراعة والتعدين، حتى يشارك فيه المجتمع  في صنع قراراته .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان