إعلان

8 سبتمبر.. وفد تجاري أمريكي يزور مصر لبحث الفرص الاستثمارية

03:12 م الأربعاء 05 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سهر هاني

تنظم غرفة التجارة الامريكية من خلال مجلس الاعمال الامريكي المصري زيارة وفد تجارى لمصر يضم ما يقرب من 50 شركة من كبرى الشركات الأمريكية التي يمثلها أكثر من 100 من كبار المديرين التنفيذيين ، بهدف تنمية القطاع الخاص بالمنطقة.

وسينضم للوفد الزئر - طبقا لبيان أصدرته السفارة الأمريكية - نائب وزير الخارجية الأمريكي توماس نايدز في 8 سبتمبر ، و تركز تلك الزيارة على تحديد الفرص التجارية الجديدة للشركات الأميركية، والتعبير عن ثقة قطاع الأعمال الأمريكي في مصر ،والتأكيد على الالتزام بالتنمية الاقتصادية طويلة الأجل في مصر.

ويرأس الوفد من القطاع الخاص كل من ليونيل جونسون، نائب الرئيس الغرفة الأمريكية لشئون تركيا، والشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وستيف فارس، الرئيس التنفيذي لشركة أباتشي، والتي تعد واحدة من أكبر 200 شركة وفقاً لقائمة فورتشن باستثمارات تفوق 10 مليار دولار في مصر.

اما من الجانب الحكومة الأمريكي فسيرأسه نائب وزيرة الخارجية توماس نايدز ونائب مستشار الأمن القومي مايكل فرومان ويضم الوفد كبير مستشاري وزارة الخارجية جون بوديستا، وممثلين عن وزارة التجارة، والوكالة الأمريكية للتجارة والتنمية، ومؤسسة الاستثمار الخاص فيما وراء البحار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان