إعلان

مخابز الاسكندرية ترفض مشروع خبز ''حزب الاخوان''

03:04 م الأحد 30 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة:

أكد عبد العال درويش رئيس شعبة المخابز بالاسكندرية، أن مشروع توزيع الخبز على المنازل، والمزمع البدء فى تنفيذ المرحلة الاولى منه مطلع اكتوبر المقبل، والذى من المقرر أن يخدم 150 الف اسرة، بنسبة 15% من سكان الاسكندرية، لم يصدر به أى قرار وزارى حتى الآن.

واوضح درويش، أن المشروع تم الموافقة عليه بدون أى دراسة موضوعية أو قانونية، رغم ان المخابز تعمل بقرارات وزارية فيما يخص جميع خطواط إنتاج الرغيف بداية من مواعيد العمل و حتى موصفات انتاج رغيف الخبز .

وأشار رئيس شعبة المخابز بالاسكندرية، إلى أن المشروع يحمل فى طياتة اهداف سياسية، لان هناك حزب واحد فقط هو الذى حصل على امتياز  شراء الخبز من المخابز و توزيعه على المنازل، متسائلا ماذا سيكون العمل اذا ارد حزب آخر أن يقدم نفس الخدمة من خلال برنامجة الخاص به.

وأعلن درويش انه تقرر عقد اجتماع طارئ غدًا '' الاثنين'' بالغرفة التجارية بالاسكندرية لأصحاب المخابز، لمناقشة أصحاب الشعبة بعمل تكلفة جديدة للرغيف بغير المعمول بها حاليا و التى تم و ضعها من عام 2006، وذلك بسبب ارتفاع أجور العمالة و أسعار الخامات التى تتدخل فى صنع الرغيف من الخميرة و المياة و الكهرباء.

وهدد عبد العال درويش بدخول أصحاب المخابز بالاسكندرية فى اضراب عام عن العمل، بسبب تجاهل المستشار محمد عطا عباس محافظ الاسكندرية، لمطالبهم فيما يتعلق بمشروع توزيع الخبز على المنازل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان