إعلان

زيارة مفاجئة لوزير التموين لمجمع مخابز الطالبية بالجيزة

04:51 م الأربعاء 19 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار :

قام المهندس أبوزيد محمد أبو زيد وزير التموين و التجارة الداخلية أمس الثلاثاء، بجولة ميدانية مفاجئة لمجمع مخابز الطالبية بالجيزة، للتعرف على أوضاع المجمع ودرجة الالتزام بالمواصفات الفنية لإنتاج الخبز بالجودة المطلوبة .

وصرح وزير التموين خلال زيارته، أن الوزارة تسير في خطة تنفيذ تحرير سعر الدقيق للقضاء نهائياً على السوق السوداء، مع الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين و حسين جودة الرغيف .
 
وأوضح  أنه تم تطوير بعض مخابز القطاع العام بالجيزة والبالغ إجمالها 42 خطاً وجاري تطوير البعض الآخر, مشيراً إلى أنه سوف تعطي هذه المخابز في الفترة القادمة الأولوية على إنتاج الخبز الملدن زنة  110 جم بسعر خمسة قروش .
 
وقد تأكد الوزير  خلال زيارته المفاجئة، من حصول المجمع على حصته الكاملة من الدقيق المدعم و قدرها 116 جوال يومياً زنة 100 كجم للجوال الواحد, ويتراوح إنتاجها بين 200 ألف إلى 250 ألف رغيف يومياً.
 
وطالب بزيادة عدد خطوط المجمع من 6خطوط إلى 9خطوط بدءاً من أول أكتوبر القادم، على أن تزيد حصة المجمع إلى 200 جوال يومياً, لتنتج من 300 ألف إلى 350 ألف رغيف يومياً .
 
ووجه وزير التموين، إلى أن الكميات الإضافية من رغيف الخبز التي ينتجها المجمع يومياً بدءاً من أول أكتوبر القادم يتم توزيعها على المناطق ذات الكثافة السكانية وشديدة الطلب على رغيف الخبز،  مثل بولاق الدكرور والمنيب وبعض مناطق الهرم .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان