إعلان

''انجاز مصر'' تحصل على جائرة دولية لريادة الأعمال ومنحة 50 ألف دولار

03:42 م الخميس 30 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

اعلنت ''إنجاز مصر'' التابعة لمنظمة جونيور أتشيفمنت، حصولها على جائزة مؤسسة مت لايف لريادة الأعمال 2012، بالإضافة إلى منحة مالية قدرها 25000 دولار لتطوير ابتكارات مميزة وتقديمها لشحذ روح ريادة الأعمال لدى الشباب.

كما تلقت 8 منظمات أخرى تكريمًا مماثلاً في مؤتمر القيادة الوطنية الذي عقدته منظمة جونيور أتشيفمنت الولايات المتحدة مؤخرًا في جراند رابيدز بولاية ميتشيجان.

ولقد حصل برنامج ''انجاز'' على لقب افضل تصميم و افضل تنفيذ، و كذلك على لقب البرنامج الاكثر قابليه للتنفيذ والتكرار على نطاق عالمي، وتمنح الجائزة منحه اضافية بمبلغ 25 ألف دولار، مما ضاعف قيمة الجائزة التي حصلت عليها انجاز لتصل الى 50.000 $

ويعد مشروع  ntrepreneurship Pipeline ProjectE التابع لإنجاز مصر هو اسم البرنامج الفائز بمسابقة منظمة جونيور أتشيفمنت في مصر، ويركز هذا الابتكار على خلق مشاريع حقيقية مستدامة من خلال تحويل برنامج الشركة والمسابقة إلى آلية لتنفيذ الأعمال.

وفي عام 2011 نالت 10 من الشركات المشتركة ببرنامج الشركة فرصة للحصول على التمويل الأولي من القطاع الخاص والتحقوا ببرنامجنا الجديد للشركات التي مازالت في بداية الطريق، إذ يتولى القطاع الخاص توجيه تلك الشركات خلال مراحل التسجيل القانوني وزيادة التنافسية والاستدامة.

وقال دينيس وايت، الرئيس والمدير التنفيذي لمؤسسة مت لايف، إن أنشطة منظمة جونيور أتشيفمنت تلعب دورًا رئيسيًا في إعداد الشباب للنجاح في الاقتصاد العالمي والحياة. كما أعرب عن سروره للاشتراك مع جونيور أتشيفمنت في تكريم إنجاز مصر عن دورها في الابتكار المتميز وريادة الأعمال، مما يساهم في زيادة تأثيرها على الشباب ووصولها إليهم بصورة أكبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان