إعلان

17 مشروعاً لمياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية بتكلفة 900 مليون جنيه

08:10 م الأربعاء 27 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شبين الكوم - أ ش أ :

أعلن المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية، أنه تم الانتهاء من إنشاء 17 محطة مياه شرب وصرف صحي خلال عام كامل بقرى ومراكز المحافظة بتكلفة إجمالية تصل إلى 900 مليون جنيه، وذلك لأول مرة على مستوى المحافظة، حيث يعد ذلك رقماً قياسياً في تاريخ المحافظة .

جاء ذلك خلال إفتتاح المحافظ لمحطتي الرفع الرئيسية والفرعية رقم (1) و (2) بقرية طبلوها مركز تلا اليوم ''الأربعاء''، بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه رافقه خلال الافتتاح اللواء محمد أبو الخير رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية.

وأوضح أنه تم إفتتاح محطة رفع صرف صحي أبو مشهور، ومحطة رفع صرف صحي مليج بمركز شبين الكوم، ومحطة مياه سرس الليان خلال شهر يونيو الجاري بمناسبة إحتفال المحافظة بعيدها القومي المقرر 13 يونيو من كل عام .

وأعرب المحافظ عن سعادته لما تشهده المحافظة من إنجازات والتي سترفع المعاناة وتخفف عن كاهل المواطنين في كافة القطاعات الخدمية التي تهم المواطن من الدرجة الأولى، مشيراً إلى أنه من المقرر إفتتاح 10 مشروعات صرف صحي أخرى خلال شهر يوليو المقبل .

وقرر صرف مكافأة مالية قدرها 200 جنيه للعاملين بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمركز ومدينة تلا، تأكيداً على مبدأ إثابة العاملين المتميزين.

اقرأ ايضاً :

5 ملايين جنيه لمشروعات المياه والصرف الصحي بمدينة قها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان