إعلان

بالصور.. هدايا وتخفيضات احتفالا بالعيد الثمانون لمصر للطيران

07:14 م الإثنين 07 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - احمد الليثي:

في إطار احتفالاتها بمرور ثمانين عاماً على إنشائها حرصت مصر للطيران الاثنين على مشاركة عملائها الفرحة بهذه المناسبة السعيدة، حيث قدمت الشركة العديد من المفاجآت لعملائها المسافرين على رحلاتها الجوية من مطار القاهرة الدولي والتى من بينها تعلية درجة السفر على بعض الرحلات، وتوزيع الهدايا.

واعرب العملاء عن مدى سعادتهم بهذه اللفتة الطيبة من جانب الشركة، كما أشادوا بالخدمات التي تقدمها مصر للطيران وتطورها على مدار سنوات تاريخها الطويل.

وفي هذا السياق أعرب الطيار أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، عن سعادته بمشاركة السادة العملاء لمصرللطيران في هذا اليوم الهام من تاريخ الشركة.

وقال نصر ''إن هذا اليوم بمثابة شكر وتقدير من موظفي الشركة لعملائها على ولائهم لها، ونحن جميعنا مدينون لهذا الصرح العظيم الذي وصل لهذا القدر من التقدم بفضل مجهودات أجيال متتابعة أعطوا كل الغالي والنفيس من أجل الإرتقاء بهذه الشركة إلى مصاف شركات الطيران العالمية، مضيفا ''يكفينا فخراً ما رأيناه اليوم من سعادة عملائنا الكرام بالتطور الذي حققته الشركة على مدار تاريخها''.

وتعليقاً على المفاجأت والعروض التي قدمتها الشركة اليوم لعملائها، أضاف نصر قائلاً ''إن هذه الجوائز والمفاجئات ما هي إلا وسيلة نعبر من خلالها لعملائنا عن إمتناننا لهم وسعادتنا بدعمهم للشركة الوطنية وهو ما يدل على مدى وعي عملائنا بأهمية هذه الشركة كناقل وطني لجمهورية مصر العربية  ودورها الحيوي كأحد الناقلات العربية والأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.''

الجدير بالذكر أن مصر للطيران تقدم حالياً خصم 20% لعملائها لمدة أربعة أيام تمتد من 7 إلى 10 مايو الحالي على جميع التذاكر الداخلية والدولية بالإضافة إلى إطلاقها لمسابقة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك والتي يستطيع الفائزين من خلالها الحصول على تذاكر مجانية دولية وداخلية .

 

أقرأ ايضا :

سي أي كابيتال: سيولة كبيرة ستتوجه إلى المصرية للاتصالات مع اتمام صفقة موبينيل

هدايا وتخفيضات احتفالا بالعيد الثمانون لمصر للطيران هدايا وتخفيضات احتفالا بالعيد الثمانون لمصر للطيران هدايا وتخفيضات احتفالا بالعيد الثمانون لمصر للطيران هدايا وتخفيضات احتفالا بالعيد الثمانون لمصر للطيران

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان