إعلان

''فيزا'' و''مارفيل كوميكس'' يطلقان قصة كوميدية لنشر الثقافة المالية

03:32 م الأحد 01 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سليمان:

أطلقت ''فيزا'' و''مارفيل كوميكس''، قصة كوميدية من 16 صفحة، لمساعدة أطفال المدارس الابتدائية في تعلم قيمة الأسس المالية الهامة مثل الادخار والميزانية.

ويأتي التعاون بين ''فيزا'' و''مارفيل''، لنشر الثقافة المالية والذي يشمل عدة عناصر مبتكرة، ويهدف للوصول إلى 20 مليون شخص في جميع أنحاء العالم، بمن فيهم الأطفال، بحلول عام 2013 من خلال نشر معلومات هامة حول الأسس والقواعد المالية.

وتم إطلاق النسخة المحلية من القصة الكوميدية باللغة الانجليزية والعربية  في 31 مارس خلال كرنفال الربيع السنوي بمدرسة الألسن، حيث حصل الطلاب وأولياء الأمور على نسخة من الكتاب ودخلوا سحب للفوز بجوائز قيمة من خلال صفحة فيزا مصر على موقع فيسبوك.

ومن جانبه، علق طارق الحسيني، مدير عام فيزا في شمال وغرب أفريقيا، قائلاً: "التعاون بين فيزا ومارفيل سيتيح الفرصة لأبطال مارفيل مثل: سبايدرمان والعملاق والرجل الحديدي وغيرهم من أعضاء فريق المنتقمون لكي يأخذوا صغار السن من القراء في مهمة مليئة بالأحداث والإثارة للتعرف على الأمور المالية اليومية، وتضم شخصيات الكتاب أيضاً الرجل الخلد والرجل الشرير (صديقه المخلص) بينما يحاول الرجل الحديدي تعليم سبايدرمان فن الميزانية حتى يتمكن من شراء  هدية عيد ميلاد لعمته."

وأضاف طارق الحسيني: "نحن نعتقد أن القصة الكوميدية الجديدة سوف تساعد صغار السن في تعلم المهارات الأساسية للتخطيط المالي، ووضع الميزانيات، والادخار.

وتوجد القصة الكوميدية الآن على شبكة على شبكة الإنترنت باللغتين العربية والإنجليزية على العنوان التالي:

النسخة الإنجليزية: http://www.marvel.com/digitalcomics/view_white.htm?iid=24592

النسخة العربية: http://www.marvel.com/digitalcomics/view_white.htm?iid=24599

وسيتم توزيع حوالي 1000,000 نسخة مطبوعة مجانية من هذه القصة بثماني لغات في مختلف بلدان العالم، كما يوجد الكتاب أيضا على شبكة الإنترنت باللغة الإسبانية والبرتغالية والروسية والصينية والفرنسية والبهاسا الإندونيسية.

اقرأ ايضا :

فيزا تعلن عن الأجهزة القابلة للاستخدام فى الدفع عبر الهواتف المحمولة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان