إعلان

5,3 مليار جنيه ميزانية هيئة سكك حديد مصر لعام 2012 - 2013

07:11 م الإثنين 05 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

وافق مجلس إدارة الهيئة القومية لسكك حديد مصر برئاسة الدكتور جلال مصطفى سعيد وزير النقل، على ميزانية عام 2012 - 2013، والتي تقدر بنحو خمسة مليارات و38 مليون جنيه.

وقال المهندس هاني حجاب رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر، إن مجلس إدارة الهيئة أقر ميزانية العام المالي الجديد لصرفها في عدة بنود مهمة، يأتي في مقدمتها تطوير مشروعات السكة الحديد.

وأفاد ''حجاب''، أن بنود الميزانية الجديدة أيضا تشمل عددا من المشروعات لتطوير القطارات والمحطات، وكذلك تجديد القضبان الحديدية والكهرباء الخاصة بإشارات القطارات، مشيرا إلى أنه تم خلال الاجتماع الموافقة على استحداث قطاع للصيانة والدعم الفني بالهيئة.

وأوضح رئيس هيئة السكك الحديدية، إن قطاع الصيانة المستحدث سيضم إدارات الصيانة بقطاعات المسافات الطويلة والقصيرة والبضائع، ليكون مسئولا عنه مسئول واحد بدلا من ثلاثة، وسيتولى رئاسة هذا القطاع نائبا لرئيس الهيئة سيتم استحداث ومخاطبة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للموافقة على هذا الاستحداث.

وأكد حجاب أن مجلس الإدارة ناقش أيضا ميزانية عام 2011، مشيرا إلى أنه جاري حاليا توفيق الأوضاع فيما بين الإدارة المالية للهيئة والجهاز المركزي للمحاسبات.

 

 

أقرأ ايضا :

وزير النقل: المرحلة الأولى من الخط الثالث للمترو ستخفف من الزحام

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان