إعلان

تأجيل اجتماع شعبة أصحاب الصيدليات بغرفة القاهرة بسبب أحداث التحرير

04:52 م الإثنين 26 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد :

قررت شعبة أصحاب الصيدليات بالغرفة التجارية بالقاهرة تأجيل الإجتماع الشهرى الدورى لمجلس إدارتها، والذى كان المقرر عقده الأربعاء القادم نظراً للأحداث التى تمر بها مصر خلال الفترة الحالية.

وأكد الدكتور عادل عبد المقصود، رئيس مجلس إدارة الشعبة فى بيان صدر اليوم الاثنين عن الشعبة، أنه كان من المقرر مناقشة بعض القضايا الخاصة بقطاع الدواء، إلا أن ما يحدث بمنطقة وسط البلد بالقاهرة من اضطرابات واعتصامات وحالات شغب مستمرة أدت إلى تأجيل الإجتماع إلى وقت لاحق.

وأبدى عبد المقصود أمله في استقرار الأوضاع وعودة الشارع المصرى إلى وضعه، والأمور الي طبيعتها في كافة المجالات المجتمعية والممارسة الحياتية وخاصة المجال الاقتصادي الذي يحتاج إلي الاستقرار حتي يمكن تنميته.

وناشد كافة القوى الوطنية بضبط النفس والنظر إلى مصلحة الوطن دون شخصنة النظرة للأمور، والسعى الحثيث للتوافق العام من خلال الحوار الهادىء والواضح أجل مصر التى تمر بظروف فى غاية الصعوبة.

وكان اجتماع غرفة القاهرة التجارية مع  الدكتور أسامة كمال، محافظ القاهرة، قد تأجل أيضاً بسبب الظروف التى تمر بها البلاد، حيث كان من المقرر عقده أمس الأحد بمقر اتحاد الغرف التجارية لتحديد آليات  تنفيذ إغلاق  المحلات  مبكراً، ولكن تم تأجيله دون تحديد موعد آخر للاجتماع حتى الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان