وزارة الداخلية
كشفت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية ملابسات منشور مدعوم بصورة جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن الإبلاغ عن تغيب إحدى الفتيات عقب مغادرتها منزل أسرتها بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.
وأوضحت التحريات أن والد الفتاة، والمقيم بدائرة القسم، تقدم ببلاغ يوم 20 من الشهر الجاري يفيد بتغيب نجلته البالغة من العمر 25 عامًا عقب خروجها من المنزل، وذلك على خلفية خلافات عائلية نشبت بينهما.
وأسفرت المتابعة الأمنية عن عودة الفتاة إلى منزلها من تلقاء نفسها، حيث حضر والدها إلى ديوان القسم يوم 23 من الشهر الجاري وبرفقته ابنته، وأكد عودتها دون تعرضها لأي أذى أو مكروه خلال فترة غيابها.
كما أقرت الفتاة أمام جهات التحقيق بأنها غادرت المنزل بإرادتها الكاملة نتيجة الخلافات الأسرية، مشيرة إلى أنها كانت تقيم لدى إحدى صديقاتها بمحافظة القاهرة طوال فترة تغيبها.
واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما تم أخذ التعهد اللازم على والد الفتاة بحسن رعايتها.