6 سيارات للإطفاء.. حريق هائل بمصنع كيماويات في أبو زعبل بالقليوبية
كتب- محمد فتحي:
حريق هائل بمصنع كيماويات في أبو زعبل بالقليوبية
اندلع حريق هائل في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، داخل مصنع متخصص في الكيماويات والصابون، في المنطقة بين كفر حمزة وأبو زعبل بمحافظة القليوبية.
تلقت الأجهزة الأمنية في القليوبية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد باندلاع حريق داخل مصنع للكيماويات في منطقة أبو زعبل.
على الفور تم الدفع بـ6 سيارات إطفاء لمحاولة السيطرة على النيران ومنع امتدادها لباقي أجزاء المصنع والمناطق المجاورة، إذ أن قوات الحماية المدنية لا تزال تواصل جهودها للسيطرة على الحريق.
ولم يتم حتى الآن الإعلان عن حجم الخسائر أو وجود إصابات من عدمه.
تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث بضرورة إجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف على أسبابها.