إعلان

ثراء فاحش تبدد تحت الرمال.. المشهد الأخير في حياة عاملين بالسلام

12:16 م الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

جثة ارشيفية

كتب- محمد شعبان:

حلم الثراء الفاحش يداعب الكثيرون فيختار البعض طريق العمل الشريف بحثًا عن بلوغ هدفه المنشود بينما يسلك آخرون أقصر الطرق وأسهلها ظنًا أنها ستكون ممهدة لتأتي النهاية الصادمة وتتبخر الأحلام تحت الأرض، فماذا حدث في حي السلام؟.

داخل مكتبه بمدخل القسم، تلقى مأمور قسم شرطة ثان السلام بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بانهيار رمال حفرة داخل عقار بدائرة القسم في ظروف غامضة.

للوهلة الأولى ظن مسؤول القسم أن الأمر قد لا يعدو عن انهيار منزل فأخطر غرفة عمليات الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة ليدفع مديرها بفريق إنقاذ بري مدعومًا بالمعدات اللازمة.

مع وصول القوات المنزل محل البلاغ أطبقت رائحة الموت على المكان، اصطدم رجال الشرطة بواقع مأساوي. عمد عدد من العمال إلى التنقيب عن الآثار خلسة داخل المنزل باستخدام أدوات الحفر حتى انهارت الرمال على عاملين اثنين وفارق الحياة على عمق تجاوز 8 أمتار.

كردون أمني فرضته قوات الأمن بمحيط المنزل لتسهيل مهمة رجال الإنقاذ البري التابعين للحماية المدنية. كُللت الجهود بانتشال جثماني "محمد.ح." و"بسام.أ." ونقلتا إلى ثلاجة المستشفى.

تحفظت الشرطة على الأدوات المستخدم في عملية الحفر وعينت الحراسة اللازمة على المنزل، وفتحت تحقيقًا موسعًا بالتنسيق مع الجهات المعنية بمجلس المدينة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع