إعلان

"هاجر" تطلب خلع زوجها: "شغال في الأعمال السفلية"

08:42 ص الأربعاء 13 سبتمبر 2023

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-فاطمة عادل:

تقدمت "هاجر. ت"، 32 سنة، ربة منزل، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها خلع زوجها؛ مبررة طلبها "بيعمل أعمال سفلية.. وواخد شقة لشغله الخاص".

تروي الزوجة تفاصيل زواجها لمصراوي: تعرفت على زوجي من خلال إحدى تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدها وعدنى بالزواج وبالفعل تقدم لخطبتي وبعد فترة انتقلنا إلى عش الزوجية دون حفل زفاف "كان متجوز وعنده 4 أطفال".

تضيف الزوجة: لم أكن أعلم بكل تفاصيل عمل زوجي لكني كنت على دراية بأنه صاحب محل عطارة بوسط البلد، لذا وافقت على الزواج منه. لكن بعد فترة لاحظت مستلزمات غريبة بمنزلي عبارة عن "دم في زجاجات بلاستيكية، ومعزة يأخذ منها عبوات دم" بعدها حاولت التحدث معه عن معرفة سبب وجود تلك الأشياء لكنه هرب من الموضوع، وبعدها بحثت على الإنترنت عن تلك المستلزمات وكان رد بعض الموجودين" دي علامات لأعمال سفلية"، تحدثت معه وواجهته بما يفعله لكنه هرب وتوعد بأنه سوف يأذيني في حالة تحدثي مع أهلي".

تواصل هاجر: بعدها دخل الرعب إلى قلبي وشعرت بحركات داخل الشقة، فحاولت التأقلم مع الوضع لكني وجدت صحتي تتدهور حينها قررت الانفصال عنه، ونقلت إقامتي لمنزل أهلي حتى تتم إجراءات الطلاق لكنه رفض وبشدة.

تختتم: لم يكن أمامي سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى خلع ضده حملت رقم 428 لسنة 2023، ولاتزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان