إعلان

السر في الباب الخلفي.. كواليس سرقة خزينة شركة محاسبة مدرسة شهيرة بالدقي

08:52 م الأحد 10 سبتمبر 2023

سرقة خزينة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

مندوب مشتريات لم يحتمل ضائقة مالية ألمت به وراح يبحث عن أسهل الطرق لتوفير احتياجاته المالية فطرق أبواب عالم السرقة وضرب بمهمة أوكلت له عرض الحائط ظنًا أن النهاية ستحمل الخير الوفير لكنها الحقيقة الكامنة وراء المقولة الشهيرة "مافيش جريمة كاملة" تزج به خلف القضبان.

اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بسرقة مبلغ مالي من خزينة الإدارة المالية لمجموعة مدارس مانور هاوس نطاق دائرة قسم شرطة الدقي.

فريق بحث شكله العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع الشمال بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وضباط الأدلة الجنائية لفحص العاملين الحاليين والسابقين بالشركة محل البلاغ ومراجعة كاميرات المراقبة فضلا عن معاينة مداخل ومخارج الشركة.

تحريات العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث فرقة الوسط توصلت إلى أن الجاني ليس غريبًا. مندوب مشتريات بالشركة تسلل من الباب الخلفي واستولى على 400 ألف جنيه من الخزينة.

المفاجأة جاءت باكتشاف الفصل الأخير من السرقة، لم يكد ينتهي المتهم من خطته الشيطانية حتى تخلص من المبلغ المسروق بالقمامة خشية افتضاح أمره لكن ذلك لم يقيه السقوط في قبضة المباحث.

بتقنين الإجراءات، تمكن الرائد عمرو فاروق رئيس مباحث الدقي ومعاونه الرائد محمد وحيد من ضبط المتهم وأرشد عن مكان تخلصه من المسروقات وتم إعادتها ليتوجه مسؤولي الشركة بالشكر لرجال المباحث.

القوات من القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابها على النحو المشار إليه وبإرشاده تم إستعادة المسروقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان