إعلان

"اثبت مكانك.. بوليس".. حيلة عصابة المشاغبين الثمانية لسرقة مليون جنيه بأكتوبر

12:32 م الخميس 31 أغسطس 2023

ضبط متهمين-أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي تورط 8 متهمين في النصب والاحتيال على شخصين بانتحال صفة رجال شرطة.

تبلغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر من (طالب مُصاب بجروح متفرقة بالجسم وشقيقه بتعرضهما لواقعة نصب حال استبدال الأول مبلغا ماليا بعملة أجنبية من أحد الأشخاص بدائرة القسم، والذى حضر مُستقلاً سيارة أجرة رفقة قائدها.

في أثناء تبادل الحديث فوجئ الطالب بتوقف سيارة ميكروباص أمامهم وترجل منها بعض الأشخاص ادعوا أنهم رجال الشرطة واستولوا على هاتفه المحمول وساعة يده ومبلغ مليون و500 ألف جنيه من داخل سيارته وأحدثوا إصابته بسكين في أثناء محاولة منعهم من الاستيلاء على الأموال وأنزلوه من السيارة ولاذوا بالهرب.

تحريات العقيد أحمد نجم مفتش مباحث فرقة حدائق أكتوبر توصلت إلى تورط 8 أشخاص -لثلاثة منهم معلومات جنائية- وتمكن المقدم هيثم سكر وكيل الفرقة بمشاركة الرائد فريد معاذ ومعاونيه الرائد محمد فهمي والنقيب عمرو الببلاوي من ضبطهم.

ضُبط بحوزتهم (جزء من المبلغ المالى، سلاح أبيض، السيارة المستخدمة فى الواقعة) واعترفوا بارتكاب الواقعة وتخلصهم من باقى متعلقات المجنى عليه عن طريق إلقائها أثناء سيرهم بالسيارة.

تحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان