إعلان

سقوط عدد من "لصوص القاهرة" بضربة أمنية حاسمة

01:17 م السبت 26 أغسطس 2023

ضبط شخصين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين حال شروعه في سرقة "جهاز كاسيت" من داخل سيارة بأسلوب "الفك".

وبمناقشته اعترف بمزاولته نشاط إجرامي تخصص في السرقة من داخل السيارات بذات الأسلوب وأقر بارتكابه 7 وقائع سرقة.

وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميله سيئ النية (له معلومات جنائية) "أمكن ضبطه".

وتم ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون لقيامه بسرقة "ريادتير" من داخل سيارة بأسلوب "الفك" حال توقفها بدائرة القسم.

وبمناقشته اعترف بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في سرقة "البطاريات، الردياتيرات" من داخل السيارات بأسلوب "الفك"، وأقر بارتكابه 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

كما تم بإرشاده ضبط كافة المسروقات المستولى عليها بمسكنه والأدوات المستخدمة.

كما تم ضبط سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث لقيامه بسرقة إحدى السيدات أثناء توصيلها والاستيلاء منها على مبلغ مالي عملات "أجنبية، محلية" باستخدام سلاح أبيض.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه، كما تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها .

وضبط 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية" لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة من داخل "فيلا" بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وبحوزتهم مبلغ مالي – كمية من مخدر الهيروين.

وبمواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في السرقة من داخل المساكن بأسلوب "التسلق"، وأضافوا بتصرفهم في المسروقات بالبيع لدى عميلهم "سيئ النية" أمكن ضبطه وبحوزته كافة المسروقات المستولى عليها .

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات.

وتواصل الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لمكافحة جرائم السرقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان