إعلان

متهم "محرقة الميراث" عين شمس: أختي اشترت ورثي ومدفعتش الفلوس

12:44 م الإثنين 14 أغسطس 2023

حريق داخل شقة - ارشيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية إلى اعترافات سائق أقدم على إلقاء زجاجات مولوتوف على منزل ورثة بمنطقة عين شمس، ما أسفر عن احتراقه ومصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين.

وقال المتهم إنه وشقيقته كانوا شركاء في ميراث شقة واتفقت معه شقيقته على شراء نصيبه في الشقة حتى تستقر فيها بصحبة زوجها وأولادها.

وأضاف المتهم أن شقيقته أعطته جزء من ثمن الشقة وطلبت منه الانتظار وقتا حتى تجمع له باقي المبلغ، وكان موعدها منذ أسبوع أو أكثر إلا أنها لم تسدد وذهبت إلى المصيف متجاهلة شقيقها.

وأشار المتهم إلى أنه انتظر شقيقته حتى عادت من رحلتها، وذهب إليها فطرده ابنها الأكبر الذي جعله يشعر بالإهانة فأحضر بنزين وسكبه على الشقة لينتقم منهم "حاصرتهم بالنار في كل حته".

وكشفت المعاينة الأولية لواقعة "عين شمس"، أن سائق تشاجر مع أقاربه وتعدى عليهم داخل شقة سكنية، وقام بسكب بنزين وإشعال النيران بداخلها ما أدى إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة آخرين ونقلوا جميعًا إلى المستشفى.

واستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان حول الواقعة لكشف ملابساتها بالكامل، فيما انتقل فريق من النيابة لإجراء المعاينة اللازمة والاستماع لأقوال المصابين بالحادث.

وتمكن رجال المباحث، من القبض على المتهم بالواقعة لاتهامه بقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين أثناء مشاجرة بينهما بسبب خلافات على الميراث في منطقة عين شمس وحرر محضر بالواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينهما، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان