إعلان

علي يطلب تطليق زوجته: "بتقف في البلكونة كتير"

11:50 ص الأحد 23 يوليو 2023

خلافات زوجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:

أقام "علي" دعوى تطليق للضرر ضد زوجته "منار. س"، بعد 3 سنوات زواج، مبررًا ذلك أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس "حاسس إن مراتى بتخونى مع جارنا.. أصله شاب وسيم".

وقال الزوج في دعواه رقم 1537 لسنة 2021، إنه تزوج من سيدة تم ترشيحها من بعد المعارف وبعدما وافقت على الارتباط بها وجدتها تتظاهر بالحب والحنية التي جعلتني اتمسك بالزواج منها، وتنفيذ كل طلباتها، وبعد 3 شهور من الخطوبة السعيدة انتقلا إلى عش الزوجية.

بحسب أوراق القضية، فإن الخلافات بدأت بين الزوجين بعد اكتشاف إقامة الزوجة المستمرة بشرفة المنزل المطلة على منزل الشاب المشكوك في أمره "البلكونة قاعدتها المفضلة"، فطلبها بغلقها لفترة حتى يخرج الشك من تفكيره وعقله وبالفعل توعدت لكنها لم تفعل، ومع ذلك حاول الزوج تغييرها لكنها تعاود تكرار أفعالها من جديد "شك فيها".

وأوضح صاحب الـ 26 عامًا، أنه حاول كثيرًا تغيير سلوك زوجته، خاصة أنها ملفتة لمن حوله، لذا طلب منها العودة لمنزل أهلها تخوفاً من أن يقوم بضربها وإهانتها لشكه في أمرها.

حاولت أسرة الزوج أن يُصالحه من شأن زوجته لكنه رفضت ذلك، وطالبت أهلها بالخروج من المنزل والعيش بمفردها "سبوني شهرين أرتاح"، لذا أقام الزوج ضدها دعوى تطليق للضرر، ولا تزال الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان