إعلان

عينه ضاعت في الحادث.. النيابة تحقق في إصابة مسن بالجيزة

09:47 م الجمعة 21 يوليه 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب -صابر المحلاوي:

تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في إصابة مسن صدمته سيارة أثناء عبور الطريق بمدينة 6 أكتوبر.

وأمرت النيابة العامة، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

وكشفت التحريات الأمنية أن المسن صدمته السيارة أثناء عبوره الطريق بمدينة 6 أكتوبر، موضحة أنه أصيب بـ فقع عينه وتهشم عظام الوجه وكذا كسور بالأنف والفك، وكسر في الحوض جراء إصطدام السيارة به.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة التي أجريت برئاسة اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أنه أثناء عبور المسن طريق محور جمال عبدالناصر في مدينة 6 أكتوبر، إصطدمت به سيارة ملاكي في نهر الطريق، وقامت بإلقائه على مسافة أكثر من 3 أمتار.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة في الجيزة، تضمن ورود بلاغا من الأهالي بإصابة مسن صدمته سيارة على محور جمال عبدالناصر، في مدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور أمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من معاينة أجهزة أمن الجيزة، إصطدام سيارة بشخص مسن بالغ من العمر 65 عاما، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

واتهم نجل المجني عليه قائد السيارة الملاكي بالاصطدام بوالده وإحداث إصابته وتم العرض على النيابة العامة في القاهرة، لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: